صمم كتيب شركتك وكتيب شركة NFT في دقائق قليلة

صانع كتيب الشركة عبر الإنترنت لتصميم كتيب الشركة الخاص بك وتحويله إلى فن NFT

قم بإنشاء تصميم كتيب الشركة المخصص الخاص بك باستخدام Appy Pie Design

اسمي ليزا وأنا مصمم جرافيك محترف وذو خبرة. يمكنني تصميم وإنشاء تصميم كتيب الشركة المخصص. مهنتي هي إنشاء تصميم كتيب الشركة المخصص للأفراد أو المنظمات.

    تصميم كتيب الشركة؟

    تم تصميم كتيب الشركة للترويج لصورة مؤسستك وهويتها ومعلومات أخرى. يمكن طباعتها في نسخ متعددة واستخدامها كأداة تسويقية. تصميم كتيب الشركة المخصص يجعل عملك متميزًا عن الآخرين ويخبر الآخرين عن منتجك و / أو خدماتك.

      فوائد الحصول على آلاف القوالب لإنشاء تصميم كتيب الشركة المخصص

يمكنك استخدام appypie Company Brochure Design لأي عمل أو استخدام شخصي. إنه قابل للتخصيص بنسبة 100٪ وخالي من التكلفة. لا تحتاج إلى دفع أي شيء لجعله ملكًا لك. سيكون تصميم كتيب الشركة المخصص جاهزًا في غضون 24 ساعة.

لا تضيع الوقت ، خذ بضع دقائق لملء النموذج أدناه وابدأ في تصميم تصميم كتيب الشركة المخصص.

    كيف تصنع تصميم كتيب الشركة المخصص الخاص بك مع تصميم appypie؟

إذا كنت ترغب في إنشاء تصميم كتيب شركة مخصص ، فما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

الخطوة 1. يزور https://appypie.com/design/company-brochure-design/ [1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [13] [14] [15] [16] [17] [18] [19] [20] [21] [22] [23] [24]. حدد تصميم كتيب الشركة الذي تريد تخصيصه ثم انقر فوق الزر “تخصيص”. أدخل عنوانًا لتصميم كتيب الشركة المخصص في مربع النص “إضافة عنوان”. إذا كنت تريد إضافة وصف حول التصميم في حقل “الوصف المختصر” أو اتركه فارغًا إذا كنت تريد إضافة وصف لاحقًا. في حقل “الوصف الطويل” ، أدخل وصفًا طويلاً حول تصميم كتيب الشركة. انقر فوق الزر “إرسال”.

الخطوة 2. ستظهر لك الصفحة التالية خيارات التخصيص المختلفة التي يمكنك تغييرها وفقًا لمتطلباتك. يمكنك تغيير النص والخلفية والصور والإعدادات وفقًا لمتطلباتك. بمجرد الانتهاء من التخصيص ، انقر فوق الزر “حفظ” ثم انقر فوق الزر “تنزيل” لتنزيل قالب تصميم كتيب الشركة المخصص الذي قمت بإنشائه.

الخطوه 3. قم بتنزيل القالب وإضافته في Design Editor بالنقر فوق الزر “Open in Appypie Designer”. انقر فوق الزر “استيراد صورة” واختر الصورة التي تريد إضافتها في التصميم ثم انقر فوق الزر “استيراد”. انقر فوق علامة التبويب “تخطيط” ثم حدد التنسيق الذي تريده ثم انقر فوق الزر “تطبيق”. ستظهر معاينة التصميم الخاص بك في قسم المعاينة ثم انقر فوق الزر “عرض المعاينة الكاملة” لعرضه بالحجم الكامل. عندما تكون راضيًا عن تصميمك المخصص ، انقر فوق الزر “حفظ وتنزيل” وقم بتنزيل قالب التصميم بتنسيق JPEG بالنقر فوق الزر “تنزيل”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *