صمم كتيب التصوير الخاص بك وكتيب NFT للتصوير الفوتوغرافي في بضع دقائق

صانع كتيب التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت لتصميم كتيب التصوير الفوتوغرافي الخاص بك وتحويله إلى فن NFT

قم بإنشاء تصميم كتيب Photgraphy المخصص الخاص بك باستخدام Appy Pie Design

تصميم كتيب التصوير الفوتوغرافي؟

تصميم كتيب Photgraphy هو أداة للمصورين لعرض صورهم بطريقة أكثر إقناعًا وفعالية. إنه سهل الإنشاء ويمكن أن يكون ميسور التكلفة للغاية. ولكن الأهم من ذلك كله ، أنه سيساعدك على التميز عن المنافسة.

لماذا تحتاج إلى استخدام تصميم كتيب التصوير الفوتوغرافي؟

تمثل الصور عملك التجاري وتريد إظهاره في أفضل ضوء ممكن. تريد أن يعرف عملاؤك المحتملون عنك وعن عملك دون الحاجة إلى قراءة مئات الصفحات. سيساعدك تصميم كتيب Photgraphy على القيام بذلك من خلال تقديم صورك بطريقة فريدة وجذابة. بهذه الطريقة ستجذب النوع المناسب من الاهتمام وتحصل على المزيد مما تريده – العملاء والأرباح.

    تصميم كتيب التصوير الفوتوغرافي؟

    كتيبات الصور هي قوالب عالية الجودة جاهزة للطباعة تم إنشاؤها لجعل حياتك أسهل وتوفير المال. يحتوي على كل ما تحتاجه لإنشاء محفظة أو كتيب بسيط بنفسك. وأفضل جزء هو أن القوالب تأتي مع خيار لتخصيصها كما تريد. على سبيل المثال ، إذا كان عملك يحتاج إلى حجم قالب معين ، فسيقوم المصممون لدينا بإنشائه لك دون أي تكلفة إضافية!

      فوائد الحصول على آلاف القوالب لإنشاء تصميم كتيب Photgraphy المخصص

مع وجود عدد من القوالب المتاحة ، فأنت متأكد من العثور على نموذج يتوافق مع نمط علامتك التجارية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تقلق لأن المصممين المحترفين لدينا مستعدون لمساعدتك في إنشاء تصميم مثالي لعملك. يمكنك بسهولة إنشاء تصميم كتيب التصوير المخصص الخاص بك في دقائق. كل ما تحتاجه هو تحميل صورك وإضافة بعض النصوص وتغيير الألوان وفويلا! سيكون تصميم كتيب Photgraphy الجديد جاهزًا في أي وقت من الأوقات.

    كيف تصنع تصميم كتيب Photgraphy المخصص الخاص بك مع تصميم appypie؟

الخطوة 1. اختر نظام ألوان يتوافق مع هوية علامتك التجارية. تعتبر الألوان مهمة لأنها تنقل مزاج المحتوى في الكتيب. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بإنشاء كتيب لمصور حفل زفاف ، فسوف تركز على الألوان الغنية بالعمق والحيوية والأناقة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تقوم بإنشاء كتيب لمصمم ديكور داخلي ، فعليك اختيار ألوان غنية بالعمق والسطوع والدفء. عند اختيار الألوان لتصميم كتيب Photgraphy المخصص ، حاول التمسك بأربعة أو خمسة ألوان أساسية من أجل إنشاء شيء أنيق ونظيف. بمجرد اختيار الألوان التي تناسبك ، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.

الخطوة 2. قم بتحميل صورك في معرض تصميم appypie باستخدام زر “تحميل الصورة”. يتيح لك معرض تصميم appypie تحميل ما يصل إلى 30 صورة في وقت واحد. ومع ذلك ، إذا كنت تريد فقط تحميل صورة واحدة ، فانقر فوق “إضافة صورة” في أسفل الصفحة. سيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تحميل صورة واحدة في كل مرة. بعد تحميل صورك ، تأكد من النقر فوق “حفظ التغييرات” في أسفل الصفحة. بمجرد حفظه ، سيعيدك إلى الشاشة الرئيسية حيث يمكنك تخصيص كل صورة على حدة. هذا هو المكان الذي تسعد فيه الأشياء!

الخطوه 3. بمجرد العودة إلى الشاشة الرئيسية ، يمكنك تخصيص صورك باستخدام أي من أكثر من 50 خطًا وأكثر من 100 نمط للخلفية. ستساعد هذه العناصر في ضبط نغمة الكتيب الخاص بك ويمكن أن تساعد في ربط جميع القطع المختلفة معًا. يمكنك أيضًا تخصيص حجم الصور عن طريق تغيير نسب الارتفاع والعرض في الزاوية اليمنى العلوية لكل صورة. كل هذه الميزات رائعة لمنح كل من يرى الكتيب الخاص بك طعمًا لما يمكن أن يتوقعه من عملك! بمجرد تخصيص جميع صورك وفقًا لتفضيلاتك ، انقر فوق “حفظ التغييرات” في أسفل الصفحة لترى كيف تبدو على محررنا المرئي. الآن هو وقت رائع للتأكد من أن كل شيء يبدو جيدًا قبل الانتقال إلى الخطوة التالية!

الخطوة 4. حان الوقت الآن لبدء إضافة نص إلى كل صورة لإخبار الناس عن هويتك وماذا تفعل! للقيام بذلك ، مرر مؤشر الماوس فوق كل صورة وانقر فوق “إضافة نص” في الجزء السفلي الأيسر من مربع معاينة الصورة. بمجرد النقر عليه ، سيظهر مربع نص جديد بخلفية شفافة تسمح لأي لون كان خلفه بالظهور من خلاله. يتيح ذلك مظهرًا أنيقًا حيث تظل الصور مميزة عن أي نص تتم إضافته عند الحاجة! أثناء إضافة النص ، حاول أن تجعله قصيرًا ولطيفًا حتى يسهل على الناس قراءته! أضف أيضًا بعض الكلمات الرئيسية المتعلقة بما تفعله حتى يتمكن الأشخاص الذين يجدون الكتيب الخاص بك على الإنترنت لاحقًا من العثور عليه بسهولة عند البحث عن مصورين محليين في منطقتهم! بعد إضافة النص ، انظر كيف يبدو في مربع المعاينة بالنقر فوق “حفظ التغييرات” في أسفل الصفحة! يمكنك إضافة نص بهذه الطريقة لكل صورة على حدة حتى يتم تخصيصها جميعًا وفقًا لتفضيلاتك!

الخطوة الخامسة. بمجرد تخصيص جميع الصور وفقًا لتفضيلاتك ، انقر فوق “حفظ التغييرات” في أسفل الصفحة للمرة الأخيرة! حان الوقت الآن للبدء في إضافة كل هذه العناصر معًا في مستند كامل! انقر فوق “إنشاء” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ثم حدد “كتيب” من القائمة المنسدلة التي تظهر بعد ذلك. ستفتح نافذة جديدة تسألك عن عدد الصفحات التي تريد أن يكون الكتيب الخاص بك وحجمها (بالبوصة. قد تكون هناك أيضًا خيارات لإضافة نوع الغلاف ونوع العنوان على هذه الشاشة اعتمادًا على القالب الذي تم استخدامه عند إنشاء الكتيب! بعد اختيار عدد الصفحات والحجم الذي يجب أن تكون عليه ، انقر فوق “التالي” في الركن الأيمن السفلي من الصفحة. ستظهر نافذة معاينة في هذه الصفحة الجديدة توضح الشكل الذي سيبدو عليه منتجك النهائي بمجرد طباعته! إذا كان كل شيء يبدو جيدًا ، فانقر فوق “حفظ التغييرات” للمرة الأخيرة في الركن الأيمن السفلي من هذه الصفحة! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما عليك سوى الرجوع من خلال كل خطوة حتى يبدو كل شيء كما تريده بالضبط! لا يوجد حد لعدد المرات التي يمكن فيها القيام بذلك ، لذا لا تتردد في إجراء العديد من التعديلات حسب الحاجة! بمجرد الانتهاء من إجراء التعديلات ، تأكد من النقر فوق “حفظ التغييرات” مرة أخيرة قبل الانتقال إلى طباعة الكتيبات الترويجية الخاصة بك!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *