صمم مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك في بضع دقائق

صانع الرسوم البيانية عبر الإنترنت لإنشاء مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك وتحويله إلى فن NFT

قم بإنشاء الرسوم البيانية عبر الإنترنت باستخدام صانع الرسوم البيانية المجاني من Appy Pie

مخطط المعلومات الرسومي هو كلمة مصقولة ، مزيج من المعلومات والرسوم البيانية. على الرغم من أن الرسوم البيانية كانت موجودة منذ فترة طويلة ، إلا أنها ظهرت في السنوات الأخيرة كأداة تسويقية رائعة

ومع ذلك ، يشعر العديد من المسوقين بالحيرة بسبب الأسئلة المحيطية مثل كيفية عمل مخطط انسيابي ، وكيفية إنشاء مخطط دائري ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما يستسلموا. سيسمح لك مصمم الرسوم البيانية المجاني من Appy Pie بعمل مخطط وإنشاء مخططات انسيابية وإنشاء رسوم بيانية عبر الإنترنت.

يمتلك منشئ الرسوم البيانية في Appy Pie عدة أدوات مدمجة مثل صانع الرسم البياني الدائري المجاني وصانع الرسوم البيانية عبر الإنترنت وصانع الرسوم البيانية المجاني والمزيد! لقد دفعتنا مرونة النظام الأساسي وسهولة استخدامه إلى أن نكون أفضل صانع إنفوجرافيك.

لماذا تختار صانع الرسوم البيانية عبر الإنترنت من Appy Pie؟

برز مُنشئ الرسوم البيانية من Appy Pie باعتباره الخيار الأكثر شيوعًا لأنه مزود بأدوات إنفوجرافيك مجانية مثل صانع الرسم البياني الدائري وصانع الرسوم البيانية المجاني عبر الإنترنت والمزيد.

  • تطبيق قائم على المتصفح

    يتيح لك صانع الرسوم البيانية المجاني من Appy Pie إنشاء مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك من داخل متصفحنا. هذا يعني – لا حاجة لتنزيل أو تثبيت أي برنامج عالي الكفاءة ووقت تحميل أسرع. ما عليك سوى الانتقال إلى Appy Pie Design ، وتحديد فئة Infographic Maker ، وستكون جاهزًا لبدء إنشاء مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك.

  • إنشاء مخطط على الإنترنت

    قد يكون إنشاء المخططات أمرًا شاقًا ما لم تكن محترفًا في Excel أو أي برنامج احترافي آخر. تمتلك أداة إنشاء الرسوم البيانية في Appy Pie مجموعة أدواتها الخاصة التي تتيح لك إنشاء مخططات انسيابية مجانًا وحتى إنشاء مخططات دائرية عبر الإنترنت. سواء كنت تبحث عن صانع مخطط انسيابي مجاني أو صانع مخططات دائرية عبر الإنترنت – فإن صانع الرسوم البيانية من Appy pIe هو الخيار الأمثل لك.

  • أيقونات انفوجرافيك مجانية

    تضيف الأيقونات القليل من الغرابة إلى تصميم مخطط المعلومات الخاص بك ، مما يجعله ممتعًا ولا يُنسى. يقدم صانع الرسوم البيانية عبر الإنترنت من Appy Pie مئات الرموز مجانًا! اختر من بين الأشكال الهندسية والرسومات اللاصقة والمزيد بأحجام وأشكال ولهجات مختلفة. لجعل التجربة سلسة ، يتم تقسيم جميع الرموز إلى فئات مثل التسويق والأزياء والاقتصاد والعلوم والرياضة وغيرها الكثير.

  • أدوات إنفوجرافيك مجانية

    يقدم مُنشئ المعلومات الرسومية من Appy Pie مجموعة من أدوات الرسوم البيانية المختلفة مثل صانع المخططات الدائرية ، وصانع المخططات الانسيابية عبر الإنترنت ، وصانع الرسوم البيانية عبر الإنترنت ، وأدوات الرسم مثل MS Paint. تتيح هذه الأدوات لأي شخص إنشاء رسم بياني دون الحاجة إلى الاستعانة بمساعدة احترافية.

  • تحميل الصور

    يتيح لك منشئ مخطط المعلومات في Appy Pie إضافة الصور عن طريق إضافة عنوان URL الخاص بها أو تحميلها مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن استخدام هذه الصور كخلفية أو عنصر أساسي في مخطط المعلومات الرسومي.

كيف تصنع رسمًا بيانيًا باستخدام صانع الرسوم البيانية المجاني من Appy Pie؟

  • تسجيل الدخول إلى Appy Pie Design

    قم بزيارة موقع ويب Appy Pie Design. قم بتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل أو قم بإنشاء حساب جديد.

  • انتقل إلى منشئ الرسم البياني الخاص بنا

    انقر فوق القائمة المنسدلة الفئات في Appy Pie Design وحدد Infographic Maker هنا.

  • حدد قالبًا

    في الشاشة التالية ، سترى مجموعة مختارة من مئات القوالب الجاهزة للاستخدام للرسوم البيانية.

  • تخصيص تصميم مخطط المعلومات الرسومي

    أضف محتوى مخصصًا ، وقم بتغيير الخطوط ، وأضف شعارك ، وقم بتضمين الصور ، وخصص التصميم حسب تفضيلاتك.

  • احفظ أو اطبع أو شارك مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك

    الآن بعد أن أصبحت سعيدًا بكيفية ظهور مخطط المعلومات البياني الخاص بك ، يمكنك بسهولة حفظه على جهازك ، أو تركه على السحابة ، أو طباعته ، أو مشاركته مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي المفضلة لديك!

مراحل مختلفة من تصميم الإنفوجرافيك

إذا لم تكن قد صممت من قبل ، فقد تكون قلقًا بشأن تطوير مخطط المعلومات الرسومي. لا يوجد شيء لذلك. يمكن تقسيم العملية إلى خطوات يمكن إدارتها ، ونحن نشارك التفاصيل معك.

  • مسودة

    تعتبر مرحلة المسودة أكثر أهمية إذا كنت مبتدئًا. على صفحة سوداء ، اكتب ما تريد أن يوضح الرسم البياني ما ستكون رسالته الأساسية ، ثم ابحث عن الحقائق. يعد البحث عالي الجودة أمرًا ضروريًا لإنشاء قصة مقنعة ، حيث إن مساحة الرسم البياني محدودة. قرر ما إذا كنت تريد تخطيطًا أفقيًا أم عموديًا. لا تحظى المخططات المربعة بشعبية كبيرة لأنها تترك مساحة صغيرة للنص المجاور. أخيرًا وليس آخرًا ، في هذه المرحلة – اكتب عنوانًا جذابًا ومثيرًا.

  • النموذج والتصميم

    نحن نعلم أن الصورة تساوي ألف كلمة ، لكن الصورة المرسومة بشكل سيء قد تجعل جمهورك ينحرف عن المقالة. اختر قالبًا بعناية. جرب العديد وخذ وقتك. التصميم من أي نوع عملية تستغرق وقتًا طويلاً. الكثير من قوالب الرسوم البيانية المجانية المتوفرة في Appy Pie تجعل الأمر سهلاً.
    تضييق ثلاثة قوالب وإنشاء تخطيط تقريبي.

    خذ وقتك في التفكير فيها. الرسومات مثل العطور. مثل الرائحة التي تحتوي على نوتة عليا ووسط ونوتة أساسية ، تبدو التصميمات الرسومية مختلفة أيضًا بعد فترة. يبدو ما قمت بإنشائه مختلفًا بعد ساعة من الابتعاد عن الشاشة ، وستحتاج إلى يوم واحد على الأقل لتصميم وإنشاء مخطط معلومات بياني عالي الجودة.

  • يعدل أو يكيف

    لا تخف من التجربة. قد تجعل الفقاعة أو الظل شكل مخطط المعلومات البياني أفضل. قم بتغيير الألوان عدة مرات واكتشف مدى التباين بين المقدمة والخلفية بما يتماشى مع نغمة مدونتك ، وستكون الخطوة الأخيرة في هذه المرحلة هي أخذ رأي شخص آخر. الزوج أو الصديق مثالي. في كثير من الأحيان قد لا يكون الخطأ الفادح مرئيًا لك. خلاف ذلك ، يمكن أن يكون الخط غير مناسب للعين على الإطلاق ، أو يتم فقد البيانات الأساسية في الضوضاء. الجماليات والوظائف هي العوامل الرئيسية التي يجب الانتباه إليها. نادرًا ما تكون الرسوم البيانية الجيدة ملونة للغاية ، على الرغم من وجود استثناءات.

    ينقل معظمهم النقطة التي ترغب في إثارتها دون لفت الانتباه عن الرسالة إلى الرسول.
    إن الشيء الجميل في مولد الرسوم البيانية Appy Pie عبر الإنترنت هو أنه مجاني تمامًا. يمكن أن تكلف بعض الخدمات المماثلة ما يزيد عن 15 دولارًا في الشهر. ما الذي يميزها؟ يمكنه إعداد رسم بياني جديد في بضع دقائق ، بشرط أن يكون لديك التصميم والبيانات جاهزة في متناول اليد. إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام 80 خطًا ولوحة ألوان رائعة حقًا. إذا كنت مستخدمًا متقدمًا ، فيمكنك أيضًا تضمين مقتطفات الصوت والفيديو في صانع الجدول الزمني المجاني هذا. يتضمن أيضًا إمكانية إرسال مسودتك إلى أعضاء الفريق عبر البريد الإلكتروني. يتيح لك ذلك الحصول على خيارهم بسرعة دون الحاجة إلى حفظ لقطة شاشة وإرسالها بالبريد الإلكتروني. Appy Pie هي أداة صغيرة أنيقة لإنشاء الرسوم البيانية التي من شأنها تعزيز جاذبية موقع الويب الخاص بك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *