تصميم البطاقة عبر الإنترنت

قم بإنشاء تصميم بطاقتك المخصصة في دقائق.

لماذا تختار Appy Pie Card Maker؟

خيارات التخصيص اللطيفة والماكرة والأنيقة
خيارات التخصيص اللطيفة والماكرة والأنيقة

خيارات التخصيص اللطيفة والماكرة والأنيقة

لقد تلقينا جميعًا بعض البطاقات في حياتنا ، لكننا نتذكر فقط البطاقات الفريدة حقًا. لمساعدتك على الإبداع والبراعة كما تريد ، يقدم Appy Pie Card Maker المئات من القوالب المصممة باحتراف وخيارات التخصيص. يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية إلى بطاقاتك المخصصة وجعل البطاقات أكثر تميزًا.

هيا بنا نبدأ

نتائج سريعة مع تصميم فائق السرعة

نتائج سريعة مع تصميم فائق السرعة

ليس لديك الكثير من الوقت لإنشاء البطاقة المثالية؟ يمنحك صانع بطاقة Appy Pie عبر الإنترنت نتائج مذهلة مع عملية تصميم فائقة السرعة. يساعد محرر السحب والإفلات في إنشاء تصميمات مخصصة في بضع دقائق فقط. ما عليك سوى سحب ما تريد وإفلاته في المكان الذي تريد رؤيته. لا تتطلب مهارات تقنية. لا متاعب.

هيا بنا نبدأ

نتائج سريعة مع تصميم فائق السرعة

خالق بطاقة مجاني
خالق بطاقة مجاني

خالق بطاقة مجاني

Appy Pie Card Maker مجاني تمامًا. يجب ألا يؤدي إظهار حبك لأصدقائك وعائلتك إلى إفراغ جيوبك. لا تحتاج إلى إنفاق الأموال على البطاقات المشتراة من المتجر عندما يمكنك صنع بطاقتك الخاصة ، دون إنفاق فلسا واحدا!

هيا بنا نبدأ

اصنع بطاقتك مع Appy Pie Card Maker؟

كل يوم هو يوم مثالي لإرسال بعض الحب إلى شخص مميز. بدءًا من أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية وحتى بطاقات التعافي قريبًا والتفكير العادل ، يمكن أن يساعدك Appy Pie Card Maker في إنشاء تصميمات مذهلة لجميع احتياجاتك.

البطاقات المشتراة من المتجر مع خطوطها القياسية وصور المخزون تفتقر إلى اللمسة الشخصية. لكن ليس كل شخص يميل إلى الإبداع. يساعد صانع بطاقة Appy Pie في حل هذه المشاكل دفعة واحدة.

حتى إذا لم تكن لديك مهارات تقنية أو غرائز ماكرة ، فلا يزال بإمكانك إنشاء بطاقات مخصصة لجميع المناسبات.

يساعدك صانع البطاقات المجاني الخاص بنا على مشاركة الحب بسهولة. اجعل أصدقائك وعائلتك يشعرون بالخصوصية مع بطاقة مصنوعة خصيصًا.

ما عليك سوى اتباع ثلاث خطوات بسيطة لإنشاء بطاقاتك في لمح البصر.

1. اختر قالبًا

الاشتراك / تسجيل الدخول إلى Appy Pie Design. حدد نموذجًا لنوع البطاقة التي تريد إرسالها. يمكنك تخصيص النموذج المصمم بشكل احترافي لإنشاء بطاقاتك أو البدء في بناء بطاقتك من البداية. كن مجنونًا أو دع النموذج المصمم مسبقًا يوجهك نحو إنشاء شيء فريد.

2. أضف رسائلك وصورك

اجعل تصميم بطاقتك المخصصة أكثر خصوصية مع الرسائل النصية والصور. يمكنك استخدام مكتبة Appy Pie للعثور على أفضل الصور أو حتى تحميل واستخدام الصور الخاصة بك. ما عليك سوى سحب وإسقاط ما تحتاجه لمنح البطاقة طابعًا شخصيًا ومظهرًا فريدًا.

3. إنهاء التصميم والمشاركة أو الطباعة

أضف اللمسة الأخيرة بالفلاتر وضبط البطاقة. بمجرد أن تشعر بالرضا عن تصميم البطاقة النهائية ، قم بتنزيله كملف صورة / ملف PDF أو اطبعه مباشرة أو شاركه مع الآخرين. نعم ، يتيح لك Appy Pie التعاون مع أشخاص آخرين لتصميم بطاقة جماعية.

بغض النظر عن المناسبة ، اجعلها مميزة للغاية باستخدام بطاقات جميلة مصنوعة من Appy Pie Card Maker.

قل وداعًا للبطاقات المشتراة من المتجر. أنشئ بطاقاتك المجانية وانشر الحب والابتسامات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *