صانع بطاقات بريدية عبر الإنترنت مع تصميم بطاقة بريدية مخصصة

قم بإنشاء قوالب بطاقات بريدية خاصة بك مجانًا في دقائق!

صمم قوالب البطاقات البريدية الخاصة بك باستخدام Appy Pie’s Free Postcard Maker

تعد البطاقة البريدية إحدى أكثر الطرق شيوعًا لإرسال رغبات سعيدة أو مشاركة الأحداث مع الأصدقاء والعائلة. يعد إرسال البطاقات البريدية طريقة رائعة للبقاء على اتصال بأحبائك وإظهار مدى اهتمامك بهم. ومع ذلك ، ليس من السهل دائمًا العثور على الوقت والطوابع والورق للقيام بذلك بنفسك. مع برنامج Free Postcard Creator الخاص بنا ، يمكنك إنشاء وطباعة بطاقات بريدية فريدة وعصرية عبر الإنترنت وإنجاز المهمة بشكل أسرع من أي وقت مضى.

لا يمكن أن يكون إنشاء بطاقة بريدية أسهل. بمساعدة Appy Pie’s Postcard Maker ، يمكنك إنشاء بطاقات بريدية خاصة بك في بضع دقائق دون أي متاعب. لا حاجة لفتح أي برنامج لتحرير الصور أو استخدام Photoshop. كل ما عليك فعله هو اختيار قالب أو تحميل صورتك الخاصة ، وتخصيص بطاقتك البريدية عن طريق إضافة نصوص ، وصور ، وملصقات ، ثم مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك عبر الشبكات الاجتماعية. هذا ليس فقط منشئ بطاقات بريدية ولكنه أيضًا صانع بطاقات بريدية مجاني.

لماذا تختار منشئ البطاقات البريدية عبر الإنترنت لعمل بطاقات بريدية خاصة بك؟

البطاقات البريدية سوف تتطور مع ذكرياتك. قم بإنشاء بطاقة بريدية مخصصة عن طريق إضافة نص بسيط أو رسومات إلى الصور. لا يتطلب الأمر سوى إبداعك وخيالك الحر للحصول على نتائج مذهلة.

  • الوصول لإضافة الصورة الخاصة
  • يمكنك إضافة صورتك الخاصة أو أي أصل رقمي آخر لإنشاء بطاقات بريدية مخصصة مجانية لأحبائك.

  • سهل الاستخدام والوصول
  • انه سهل الاستخدام. حتى إذا لم تستخدم أي تطبيقات مماثلة من قبل ، فستتمكن من إنشاء بطاقة بريدية بسيطة في غضون بضع دقائق. أيضًا ، لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الوصول إليه من أي مكان وفي أي وقت.

  • قوالب قابلة للتخصيص
  • أنشئ بطاقات بريدية ذات مظهر احترافي مع مئات من القوالب القابلة للتخصيص في بضع دقائق. باستخدام تطبيق Free Postcard Maker الخاص بنا ، ستتمكن من إنشاء بطاقات جميلة يمكن إرسالها إلى عناوين مختلفة.

  • مشاركة البطاقات البريدية الخاصة بك
  • يمكنك مشاركة البطاقات البريدية الخاصة بك مباشرة من التطبيق إلى الشبكات الاجتماعية الخاصة بك ، مثل Facebook و Twitter و Pinterest و Google+ وغيرها الكثير. منشئ البطاقات البريدية المجاني الخاص بنا هو أفضل خدمة عبر الإنترنت لأن المشاركة تهتم!

كيف تصنع بطاقة بريدية باستخدام صانع البطاقات البريدية عبر الإنترنت من Appy Pie؟

للبدء ، ما عليك سوى فتح البرنامج ، والنقر فوق الزر “New Postcard” ، وتحديد قالب أو تحميل صورتك الخاصة ، وتخصيص بطاقتك البريدية عن طريق إضافة نصوص ، وصور ، وملصقات ، ثم مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك عبر الشبكات الاجتماعية.

  • اختر قالبًا أو قم بتحميل صورتك الخاصة لإنشاء بطاقة بريدية عبر الإنترنت باستخدام Free Postcard Maker. ما عليك سوى تحديد “بطاقة بريدية جديدة” في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة للبدء.
  • أضف نصًا لإنشاء بطاقة بريدية مخصصة عن طريق كتابة ما تريد في منطقة النص الكبيرة. انقر فوق الزر “إضافة نص” لكتابة ما تريد في منطقة النص الكبيرة. انقر فوق الزر “إضافة نص” مرة أخرى لإخفاء مربع النص.
  • قم بتخصيص بطاقتك البريدية عن طريق إضافة صور أو ملصقات أو قصاصات فنية. انقر على زر “الملصقات” للاختيار من بين آلاف الملصقات الرائعة المضمنة في شراء تطبيقك! انقر فوق الزر “صور” لتحميل ملف صورة موجود لتضمينه في تصميمك. انقر فوق الزر “قصاصات فنية” للبحث عن ملف صورة موجود أو تحميله لتضمينه في تصميمك.
  • احفظ وشارك واطبع! انقر فوق “مشاركة” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لحفظ بطاقتك البريدية كملف صورة (JPEG) أو صفحة HTML أو ملف PDF. انقر فوق “طباعة” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لطباعة بطاقتك البريدية باستخدام أي طابعة متوافقة مع AirPrint ، أو احفظها كملف صورة (JPEG).
  • إذا كنت تريد تعديل بطاقتك مرة أخرى ، فما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك وزيارة قسم “بطاقاتي”. لتعديل بطاقة موجودة ، انقر على صورتها المصغرة أو عنوانها واختر “تعديل”.

لا يجب أن يكون الاهتمام بالعمل أو إرسال بطاقات التهنئة أمرًا صعبًا. مع منشئ البطاقات البريدية المجاني من Appy Pie ، يمكنك إنشاء بطاقات ترحيب مخصصة لأي مناسبة في أي وقت. إنها ميسورة التكلفة وسريعة وسهلة التصميم – بغض النظر عمن هم! أنشئ البطاقة المثالية لأي حدث أو مناسبة تقريبًا عن طريق إضافة نص أو اختيار صورة تمثل ما تحاول قوله.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *