صمم فافيكون طعامك المفضل و NFT Food Favicon في بضع دقائق

صانع فافيكون الغذاء عبر الإنترنت لتصميم فافيكون الطعام الخاص بك وتحويله إلى فن NFT

قم بإنشاء تصميم فافيكون الطعام المخصص الخاص بك باستخدام Appy Pie Design

مرحبًا ، اسمي جو وأنا مصمم جرافيك لأكثر من عشر سنوات. لقد بدأت باستخدام HTML في مدرستي الثانوية وفي ذلك الوقت كنت أقوم بإنشاء مواقع ويب بسيطة لأصدقائي. قررت لاحقًا في كليتي أن أدرس المزيد حول تطوير وتصميم الويب وأنشأت العديد من المواقع وتطبيقات الويب للعديد من العملاء. قبل بضع سنوات ، قررت إنشاء موقع الويب الخاص بي وأول شيء تحتاجه عند إنشاء موقع ويب هو فافيكون ، لذلك بحثت على الإنترنت ولم أجد أي خدمة مجانية مثل Appypie Design وكانت إضافة رائعة وفرصة لإنشاء وبيع تصميم فافيكون غذائي مخصص.

    تصميم فافيكون الغذاء؟

    الأيقونة المفضلة هي صورة صغيرة تظهر بجوار عنوان URL الخاص بموقعك في علامة تبويب المتصفح أو الإشارة المرجعية أو قائمة المفضلة. يُعرف أيضًا باسم رمز موقع الويب أو رمز الاختصار. يأتي اسم favicon من كلمة “مفضل” ، مما يعني أن هذا الرمز يمثل موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. إذا أعجب الأشخاص موقع الويب الخاص بك ، فسيقومون بوضع إشارة مرجعية عليه عن طريق إضافته إلى قائمة المفضلة. سيظهر الرمز المفضل في قائمة الإشارات المرجعية الخاصة بهم ويمكنهم العودة إلى موقعك بسرعة من خلال النقر عليه. يجب عرض الأيقونة المفضلة في مربع 16 × 16 بكسل.

    باستخدام أداة Appypie Design الخاصة بنا ، يمكنك إنشاء تصميم Favicon المخصص للطعام الخاص بك واستخدامه كشعار لشركتك أو موقع الويب الخاص بك عن طريق حفظه بصيغة png.

      فوائد الحصول على آلاف القوالب لإنشاء تصميم فافيكون الطعام المخصص الخاص بك

يقدم لك Appypie Design آلاف القوالب لإنشاء تصميم فافيكون للطعام المخصص الخاص بك بمساعدة أداة تصميم appypie الخاصة بنا والتي تكتمل حزمة التجارة الإلكترونية لبيع وظائف التصميم المخصصة بما في ذلك. تصميم الجرافيك وإنشاء متجر للتجارة الإلكترونية وبيع الصور والتصاميم. يمنحك Appypie Design قدرًا لا يُصدق من المرونة والخيارات لبيع صورك وتصميماتك عبر الإنترنت وكسب المال عبر الإنترنت باستخدام صورك أو صورك التي لديك بالفعل أو يمكنك شراء صور منا بالإضافة إلى تصميم صور جديدة لنفسك أو لعميلك. نوفر لك GPL (الترخيص العام العام. كود GPL (الترخيص العام العام. الامتثال ولا نفرض أي رسوم أو عمولات خفية. يمكنك تحديد السعر الخاص بك وكذلك تلقي التبرعات إذا كنت تريد. يمكنك أيضًا بيع نماذج ثلاثية الأبعاد أو ناقلات أو أي نوع من التصميم الذي قمت بإنشائه باستخدام برنامجنا. يتيح لك برنامجنا إنشاء عدد من المنتجات المختلفة بما في ذلك. خلفيات ، جلود ، ناقلات ، أنماط ، خطوط ، نماذج ثلاثية الأبعاد ، إلخ.

    كيف تصنع تصميم فافيكون الطعام المخصص الخاص بك مع تصميم appypie؟

انتقل إلى صفحة Appypie Design الرئيسية وانقر على زر “Custom Food Favicon Design” في الشريط العلوي. على اللوحة اليسرى ستجد فئة “أيقونات وأزرار” والتي تحتوي على جميع القوالب المتاحة لإنشاء مفضلات الطعام. اختر النموذج الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل ثم قم بشرائه بالنقر فوق زر الشراء. بمجرد الدفع ، سيتم تنزيل ملف مضغوط يحتوي على ملف متجه قابل للتحرير مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. جميع الملفات خالية من حقوق الملكية!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *