صمم كتيب عملك وكتيب NFT للأعمال في بضع دقائق

صانع كتيب الأعمال عبر الإنترنت لتصميم كتيب الأعمال الخاص بك وتحويله إلى فن NFT

قم بإنشاء تصميم كتيب الأعمال المخصص الخاص بك باستخدام Appy Pie Design

يُعد تصميم كتيب الأعمال طريقة رائعة لعرض شركتك أو عملك ، ونحن نعلم بالفعل أنه بمساعدة الكتيبات ، يمكننا بسهولة جذب انتباه عملائنا المحتملين. إنها وسيلة فعالة للغاية لخلق انطباع رائع في أذهان الناس.

    تصميم كتيب الأعمال؟

    تصميم كتيب الأعمال هو مستند يستخدم للإعلان والترويج لأي عمل أو شركة. تم تصميم هذا الكتيب من قبل مصممين محترفين لديهم معرفة جيدة جدًا بهذا المجال وقاموا بتصميمه بحيث ينجذب إليه أكبر عدد ممكن من الأشخاص ويحب الناس أيضًا قراءته. عادة ما يكون في شكل مجلة ويمكننا استخدامه لأغراض ترويجية.

    • فوائد الحصول على قوالب لإنشاء تصميم كتيب الأعمال المخصص

هناك العديد من الفوائد للحصول على قوالب لإنشاء تصميم كتيب الأعمال المخصص الخاص بك. سنتحدث عنها بالتفصيل لاحقًا ، ولكن هنا نخبرك ببعض الفوائد التي ستحصل عليها عند استخدام القوالب.

بادئ ذي بدء ، ليست هناك حاجة لإضاعة وقتك الثمين في تصميم الكتيب عندما يمكنك الحصول على قوالب تم تصميمها بالفعل من قبل محترفين. لذلك لا داعي للقلق بشأن وقتك ، يمكنك بسهولة إنشاء الكتيبات الدعائية الخاصة بك في غضون دقائق قليلة باستخدام هذه القوالب.

هناك العديد من القوالب المتاحة عبر الإنترنت وهي مجانية تمامًا ، ولكن إذا كنت تريد قوالب متميزة أو مدفوعة ، فيمكنك شرائها أو يمكنك تنزيلها مجانًا إذا كنت تريد ذلك بعد إجراء استبيان صغير أو تنزيل بعض العناصر الأخرى.

أثناء إنشاء هذه القوالب ، يمكنك إنشاء أنواع مختلفة من التصميمات. هناك العديد من أنواع القوالب المختلفة المتاحة عبر الإنترنت والتي تم تصميمها من قبل محترفين لعمل كتيبات لأغراض مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن إنشاء كتيبات الزفاف باستخدام قالب الزفاف ، ويمكن إنشاء كتيبات قائمة المنزل باستخدام قالب قائمة الممتلكات وما إلى ذلك. لذلك باستخدام هذه القوالب ، يمكنك تصميم الكتيبات الخاصة بك وفقًا لاحتياجاتك.

هناك أنواع مختلفة من الأحجام المتوفرة على الإنترنت والتي تم تصميمها لأغراض مختلفة ، لذلك باستخدامها يمكنك بسهولة إنشاء الكتيبات الخاصة بك وفقًا لاحتياجاتك دون أي مشاكل.

  • تصميم Appypie

يعد تصميم Appypie أحد أفضل الأنظمة الأساسية حيث يمكنك العثور على الآلاف من القوالب المجانية لإنشاء تصميم كتيب الأعمال المخصص الخاص بك. يمكنك بسهولة إنشاء كتيب عملك باستخدام هذه القوالب المجانية. ما عليك سوى زيارة موقع Appypie على الويب وتحديد القالب الذي يعجبك أكثر ثم يمكنك تعديل محتواه وفقًا لمتطلباتك وتصميمه بالطريقة التي تريدها. يمكنك أيضًا إرسال القالب المخصص الخاص بك على موقع Appypie على الويب ، لذلك إذا أراد أي شخص استخدامه ، فيمكنه تنزيله مجانًا من موقع Appypie على الويب.

    كيف تصنع تصميم كتيب الأعمال المخصص الخاص بك مع تصميم appypie؟

    هنا سنتحدث عن كيفية إنشاء تصميم كتيب الأعمال المخصص الخاص بك مع تصميم appypie؟ أولا وقبل كل شيء عليك زيارة موقع Appypie ثم البحث عن القالب الذي يعجبك أكثر. بعد تحديد القالب ، يجب عليك النقر فوق زر تحرير والآن سترى معاينة ملء الشاشة حيث يمكنك تحرير القالب وفقًا لمتطلباتك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة صور أو رسومات جديدة وفقًا لاحتياجاتك لأن هذه القوالب تحتوي على كود HTML لذلك من السهل جدًا تحريرها. يمكنك تغيير لون مربعات النص وفقًا لاحتياجاتك وأيضًا تغيير لون الصور. أيضًا ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إعادة ترتيب مربعات النص وفقًا لاحتياجاتك وكذلك تغيير حجمها. بعد تحرير محتوى مربعات النص ، حان الوقت الآن لتحرير الصور ، يمكنك تغيير لون الخلفية ولون الظل وما إلى ذلك. الآن الخطوة التالية هي تحميل الصور على موقع Appypie لأن هذه القوالب تحتوي على كود HTML بحيث تدعم تحميل الصور من الموقع مباشرة ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام طريقة تحميل FTP. بعد تحميل الصور ، قم بالتمرير لأسفل حتى الأسفل وتحقق مرة أخرى من كل شيء سواء كان يعمل بشكل صحيح أم لا ، ثم انقر فوق زر النشر والآن أخيرًا سيتم نشر الكتيب الخاص بك على موقع Appypie ويمكن لأي شخص يريد تنزيله مجانًا دون أي تسجيل أو عملية الاشتراك. كانت هذه بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها بسهولة إنشاء تصميم كتيب الأعمال المخصص الخاص بك مع تصميم appypie.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *