صمم بطاقة الشكر الخاصة بك في بضع دقائق

صانع بطاقات الشكر عبر الإنترنت لإنشاء بطاقة شكر خاصة بك وتحويلها إلى فن NFT

شكرا لك Card Maker

بطاقات الشكر هي أفضل طريقة لإظهار امتنانك. الآن يمكنك عمل بطاقات شكر جميلة لأي شخص بطريقة ممتعة للغاية. لذلك ، في المرة القادمة التي ترغب في توجيه الشكر إلى شخص ما ، استخدم برنامج البطاقة المجاني عبر الإنترنت من Appy Pie لإنشاء بطاقتك الخاصة وإهدائها لأحبائك.

لماذا تختار Appy Pie’s Thank You Card Maker؟

  1. خيارات تخصيص أنيقة وحصرية وممتازة
  2. هناك العديد من المناسبات التي نريد أن نعرب فيها عن شكرنا لأحبائنا المقربين. يمكن أن تخدم بطاقات الشكر DIY بشكل أفضل الغرض للتعبير عن مشاعرك. يمكنهم أن يفعلوا السحر الذي لا تستطيع كلماتنا أن تفعله! لمساعدتك على أن تكون أنيقًا وحصريًا ، يقدم Appy Pie Thank You Card Maker مجموعة متنوعة من القوالب المصممة بشكل مذهل والتي يمكن تخصيصها بسهولة. يمكنك إضافة نص أو تغيير الخلفية أو إضافة صور أو صور وما إلى ذلك لشكر البطاقات.

  3. أضف شرارة بسرعة مع خيارات تحرير مختلفة
  4. هل لديك وقت محدود لتصميم بطاقة الشكر المثالية؟ يشكر صانع البطاقة Appy Pie عبر الإنترنت ، ويتيح لك تحرير القوالب بسرعة بخيارات تحرير مختلفة. تتيح لك ميزة السحب والإفلات إنشاء تصميم مخصص لبطاقة الشكر الخاصة بك. يمكنك تجربة قدراتك الإبداعية ولا تحتاج إلى مهارات تصميم لصنع بطاقة الشكر الخاصة بك.

  5. شكرا لك مجانا صانع بطاقة
  6. Appy Pie Thank You Card Maker مجاني تمامًا. لن يؤدي شكر أحبائك بالبطاقات المخصصة إلى إحداث ثقوب في جيبك. بدون الدخول إلى متجر البطاقات ، يمكنك إنشاء بطاقة شكر بنفسك دون إنفاق فلس واحد!

تصميم بطاقة شكر مع صانع بطاقات الشكر من Appy Pie بنفسك

يمكن أن يساعدك Appy Pie Thank You Card Maker في إنشاء تصميمات مذهلة لجميع احتياجاتك. تفتقر البطاقات التي يتم شراؤها من المتجر مع الخطوط القياسية والصور المخزنة إلى لمسة شخصية. لذلك ، يساعدك Appy Pie Thank You Card Maker في صنع بطاقة شكر خاصة بك مع كل لمسة شخصية ممكنة قد ترغب فيها.

حتى إذا كانت لديك غرائز ماكرة صغيرة ، فلا يزال بإمكانك إنشاء بطاقات شكر مخصصة لأحبائك. يساعدك صانع بطاقات الشكر المجاني على جعل أصدقائك وعائلتك يشعرون بالخصوصية من خلال بطاقة شكر مصنوعة خصيصًا.

من تخصيص الخطوط إلى السمات ، يمكنك تخصيص بطاقة شكر لأحبائك. ما عليك سوى اختيار القالب الفريد الخاص بك وتخصيصه والطابعة أو مشاركة بطاقة الشكر الخاصة بك في بضع خطوات سهلة. دعونا نرى كيف يكون ذلك ممكنا!

كيفية إنشاء بطاقة شكر مجانًا بخطوات سهلة؟

ما عليك سوى اتباع ثلاث خطوات بسيطة لإنشاء بطاقات الشكر الخاصة بك في غضون بضع دقائق.

  1. حدد قالبًا
  2. الاشتراك / تسجيل الدخول إلى Appy Pie Design. اختر من قالب مصمم بشكل جميل لنوع بطاقة الشكر التي تريد صنعها. يمكنك إما تصميم بطاقة شكر من البداية أو تخصيص أي قالب باستخدام أدوات التحرير. كن مجنونًا وماكرًا لإنشاء بطاقة شكر فريدة.

  3. تخصيص الرسائل والصور
  4. اجعل تصميم بطاقة الشكر خاصًا برسائل نصية جيدة التنظيم وصور مخصصة. يمكنك إما استخدام مكتبة Appy Pie للعثور على أفضل الصور أو تحميل صورك لاستخدامها على البطاقة. يمكن عمل بطاقات الشكر حصريًا برسالة وصور مخصصة.

  5. إنهاء التصميم والمشاركة أو الطباعة
  6. باستخدام المرشحات الزاهية ، يمكنك إضافة لمسة أخيرة وضبط بطاقة الشكر الخاصة بك. بمجرد أن تشعر بالرضا عن تصميم بطاقة الشكر النهائي ، قم بتنزيله كملف صورة / ملف PDF ، أو اطبعه مباشرة.

بغض النظر عن مدى امتنانك ، انقل الشعور إلى أحبائك من خلال بطاقات شكر جميلة مصنوعة من Appy Pie Thank You Card Maker.

قل وداعًا للبطاقات المشتراة من المتجر. أنشئ بطاقة شكر مجانية وعبر عن امتنانك!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *