Categories
Uncategorized

صمم الملصق الخاص بك في بضع دقائق

صانع الملصقات عبر الإنترنت لإنشاء الملصق الخاص بك وتحويله إلى فن NFT

لماذا تختار صانع الملصقات المخصص لـ Appy Pie ؟

سهل الاستخدام
سهل الاستخدام

سهل الاستخدام

برنامج Appy Pie Custom Poster Maker سهل الاستخدام. يمكنك فقط سحب الصور وإفلاتها من جهازك أو تحميل واحدة من مكتبة المخزون للعمل على تصميمك. صانع ملصقات Appy Pie خالٍ من المتاعب وسهل الاستخدام. يسمح لك صانع الملصقات المجاني عبر الإنترنت من Appy Pie بإنشاء ملصق دون أي معرفة متخصصة أو تعليم في التصميم.

هيا بنا نبدأ

سريع

إنشاء ملصقات في غضون دقائق

Appy Pie Online Poster Maker يقلل بشكل كبير من الوقت المطلوب لتصميم وإنشاء ملصق. يعمل برنامج إنشاء الملصقات بسلاسة على جميع المتصفحات الشائعة ويمنحك القدرة على إنشاء ملصقات بسيطة في غضون دقائق. حتى الملصقات الشخصية يمكن تصميمها بفضل قوالب تصميم الملصقات الموجودة

هيا بنا نبدأ

سريع

آمن
آمن

آمن

يوفر Appy Pie كمنصة تجربة مستخدم مبسطة وآمنة. في برنامج صنع الملصقات هذا ، لا يتم تخزين صورنا على الخوادم. بمجرد الانتهاء من عملك ، يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت.

هيا بنا نبدأ

يأتي صانع ملصقات Appy Pie عبر الإنترنت مع أدوات تصميم بسيطة وسهلة الاستخدام مثل:

اقتصاص ، تغيير الحجم ، قلب ، تدوير
اقتصاص ، تغيير الحجم ، قلب ، تدوير

ضوابط اللون
ضوابط اللون

وظيفة التصفية
وظيفة التصفية

حدود فريدة
حدود فريدة

تدرجات اللون
تدرجات اللون

أداة قلم رصاص وفرشاة
أداة قلم رصاص وفرشاة

قوام السطح
قوام السطح

أهم ميزات صانع الملصق المخصص لـ Appy Pie

يقدم Appy Pie العديد من الميزات الفعالة وهنا نشارك أفضل ميزات Poster Maker عبر الإنترنت من Appy Pie.

لا حاجة لمهارات التصميم
لا حاجة لمهارات التصميم

يساعدك Appy Pie في إنشاء ملصقات دون أي معرفة بالتصميم أو تعليم رسمي أو دورة تدريبية في تصميم الرسوم. يمكنك ببساطة اختيار أدوات مدمجة لإضافة الميزات المطلوبة إلى تصميمك.

خيار تحرير غير محدود
خيارات تحرير غير محدودة

بمساعدة أدوات تصميم صانع الملصقات المجانية من Appy Pie ، يمكنك التلاعب بصورك وتعديلها بالطريقة التي تريدها. يمكنك تغيير حجم الصور وتخصيص تخطيطات الصور والخلفيات والحدود والأبعاد ونص الصورة وفقًا لمتطلباتك لإنشاء الملصق الخاص بك.

قوالب مدمجة
قوالب مدمجة

يحتوي Appy Pie على مجموعة القوالب الأكثر إثارة وستكون مدللًا للاختيار هنا. لإضافة قالب ، ما عليك سوى سحبها وإفلاتها في تصميمك. يمكنك تحويل أفكارك إلى واقع ملموس والحصول على التعرف على العلامة التجارية من خلال إنشاء ملصقات بمساعدة قوالب تصميم الملصقات المجانية القابلة للتخصيص هذه.

صور خالية من حقوق الملكية
صور خالية من حقوق الملكية

يقدم Appy Pie مكتبة مخزون مليئة بالصور الخالية من حقوق الملكية. يمكنك اختيار الصور من المكتبة أو حتى تحميل الصور الخاصة بك لإنشاء قوالب الملصقات الفريدة الخاصة بك.

أدوات تصميم لا تعد ولا تحصى
أدوات تصميم لا تعد ولا تحصى

يمكنك استخدام مجموعة من أدوات التصميم مثل الاقتصاص والتدوير والقص واللون والتمويه لإنشاء أفضل التصميمات. يمكنك أيضًا اختيار عناصر التصميم والتخطيطات التي تناسب احتياجاتك.

الخطوط
الخطوط

أضف نصًا إلى الملصق واستكشف الخطوط المختلفة لتحقيق المظهر المثالي للملصق الخاص بك. اختر من بين مجموعة متنوعة من الخطوط المجانية المصممة بشكل احترافي لأي مناسبة. يمكنك أيضًا إضافة نص إلى الشعارات أو الخلفيات أو حتى إضافة قائمة ذات تعداد نقطي إلى قوالب تصميم الملصقات المجانية الخاصة بنا.

حفظ تحميل
حفظ تحميل

يمكنك تنزيل النسخة النهائية من الملصق الخاص بك وحفظها واستخدامها لاحقًا لأغراض التسويق.
إذا كنت ترغب في إنشاء ملصقات تخطف الأنفاس وجذب الجمهور المستهدف نحو علامتك التجارية ، فكل ما عليك فعله هو البدء واستخدام Poster Maker Free من Appy Pie. معبأة مع مجموعة متنوعة من الميزات Appy Pie هي بلا شك أفضل صانع ملصقات على الإنترنت مجانًا.

اصنع ملصقات فريدة و NFT لعلامتك التجارية

استخدم Appy Pie Design لإنشاء ملصقات رائعة لموقعك على الويب.

يمكنك رؤية ملصقات بديهية يمكن رؤيتها عبر محيطك. سواء كان ذلك على Facebook أو LinkedIn أو حتى اللوحات الإعلانية على الطرق ؛ يمكن العثور على التصميمات المتميزة في كل مكان. هل تتمنى أن يكون لديك مهارات التصميم اللازمة لإنشاء شيء مشابه؟ حسنًا ، هناك أخبار لك! لست بحاجة إلى أن تكون مصممًا لإنشائها! قم بإنشاء الملصق الخاص بك باستخدام Appy Pie Design باستخدام قوالب الملصقات سهلة الاستخدام والقابلة للتخصيص. حتى يمكنك تحويل الملصق الخاص بك إلى NFT Art ببضع نقرات.

فوائد اختيار صانع الملصقات Appy Pie للحصول على قوالب ملصقات مجانية

  • لدينا مجموعة كبيرة من القوالب يمكنك طباعتها واستخدامها.
  • لا حاجة للدفع لمصمم لإنشاء ملصق أو ملصق NFT نيابة عنك.
  • لا حاجة لشراء برامج باهظة الثمن لإنشاء ملصق.
  • سهل الاستخدام.
  • الأداة الوحيدة التي ستحتاجها لطباعة ملصقات جميلة.
  • يمكن استخدام الملصقات للعمل أو المنزل أو الكلية أو المدرسة أو أي غرض.
  • يمكنك طباعة الملصق الخاص بك مباشرة من هاتفك المحمول أو أجهزة سطح المكتب.
  • يمكنك أيضًا حفظ الملصق الخاص بك في ألبوم الكاميرا وإرساله بالبريد الإلكتروني إلى شخص ما.
  • سنقوم بإضافة المزيد من القوالب في المستقبل القريب.
  • نحن دائمًا منفتحون على الاقتراحات والتعليقات والتعليقات.

كيفية إنشاء ملصق باستخدام Appy Pie Design؟

إليك كيفية عمل ملصقات وملصقات NFT باستخدام Appy Pie Design:

  1. اختر تصميم ملصق
  2. يوفر تصميم ملصق Appy Pie أكثر من 100 قالب ملصق مجاني للاختيار من بينها. يسمح لك صانع الملصقات المجاني من Appy Pie بإنشاء تصميمات ملصقات رائعة. يمكن تخصيص قوالب الملصقات التي تختارها أو استخدامها بشكل أكبر لأنها تستند إلى مدى توافقها مع فكرة تصميم الملصق الإبداعي الخاصة بك.

  3. تخصيص قالب الملصق الخاص بك
  4. يمكن تخصيص كل قالب ملصق مجاني يوفره Appy Pie بالقدر الذي تريده. يمكن تغيير عناصر قالب الملصق مثل الحدود والألوان والرسومات والخط وما إلى ذلك حسب رغبتك. استخدم الأدوات البسيطة التي توفرها Appy Pie لإضافة الصور والنصوص وما إلى ذلك إلى الملصق الخاص بك. قم بتخصيص تصميم ملصق الرسوم الخاص بك ، واستخدم الأدوات المختلفة التي توفرها Appy Pie لإنشاء أفضل تصميم ملصق ممكن.

  5. تنزيل ، طباعة ، مشاركة
  6. قم بإعطاء اللمسات النهائية اللازمة لقوالب تصميم الملصقات المجانية. Appy Pie هو صانع ملصقات مجاني قابل للطباعة. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل تصميم الملصق المكتمل الخاص بك بالتنسيق الذي تريده (.PNG ، .JPG ، .SVG). يأتي كل ملصق بدقة عالية يمكن طباعتها لجميع أحجام الملصقات القياسية. يمكنك أيضًا تحويل الملصق الخاص بك إلى NFT Art أيضًا ويمكنك مشاركة الملصق الخاص بك على الإنترنت عند تحميله على وسائل التواصل الاجتماعي.

لا ينبغي أن يكون ملصقك عالقًا على لوحة الرسم. حوّل أفكارك إلى واقع واجعل علامتك التجارية معروفة للعملاء المحتملين من خلال قوالب ملصقات جميلة ومجانية. ابدأ في استخدام Appy Pie Design اليوم!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *